قواعد الروليت

كما قلنا من قبل ، الروليت سهلة الفهم. تحتوي عجلة الروليت الأوروبية على 37 صندوقًا مرقمة من 0 إلى 36. كل رقم باللون الأحمر أو الأسود ، باستثناء الصفر باللون الأخضر. في بداية كل جولة ، يضع اللاعبون رقائقهم على الأرقام أو الأقسام التي يرغبون في المراهنة عليها. لا توجد العديد من القيود وأنواع مختلفة من الرهانات المحددة مسبقًا متوفرة. يمكنك المراهنة على الرقائق على 50/50 رهانات مثل الأسود والأحمر أو حتى الفردي ، أو يمكنك اختيار رهان أكثر تقلبًا من خلال المراهنة على أرقام مفردة أو أقسام محددة. بمجرد وضع جميع الرهانات وقبولها ، يبدأ التاجر في اللعبة عن طريق رمي الكرة في العجلة.

يتم تحديد ربح كل جولة من موقع الكرة. إذا راهنت بمبلغ 10 يورو على رهان زوجي باللون الأحمر ، فستضاعف أموالك وتربح 20 يورو إذا سقطت الكرة على أحد الأرقام الحمراء الثمانية عشر للعجلة. إن الفوز برقم في اللعبة يساوي 36 ضعف مبلغ المال ، مما يعني أن رهان بقيمة 10 يورو سيعطي ربحًا جيدًا بقيمة 360 يورو. بطبيعة الحال ، فإن التغلب على عدد معين هو أمر أصعب بكثير من الفوز باللون الأحمر أو الأسود ، وهو احتمال بنسبة 50٪ تقريبًا. يقوم المحترف بحساب الجائزة ويدفعها قبل بداية الجولة التالية بفترة قصيرة. باستخدام الروليت الكلاسيكي عبر الإنترنت ، أصبح كل شيء تلقائيًا ويمكنك قضاء الكثير من الوقت كما تريد وضع رقائقك على الطاولة.

في لعبة الروليت ، يتمتع الكازينو بميزة طفيفة على اللاعب بسبب الصفر الأخضر. على الرغم من أن احتمالات الفوز برقم واحد هي 1 في 37 ، إلا أن الفوز يصل إلى 36 من أصل 1. في الرهانات الخارجية مثل الأحمر / الأسود أو حتى / الغريب ، لا يزال الكازينو يفوز عندما تنخفض الكرة إلى الصفر. تذكر أن الصفر هو الأخضر وليس حتى ولا غريب. بمعنى آخر ، يتمتع المنزل بميزة 1 إلى 37 على هذه الرهانات. يمكنك الجمع بين الرهانات والرهانات على أرقام وأقسام متعددة في نفس الوقت ، ولكن الميزة على المدى الطويل هي دائمًا في صالح الكازينو. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت واحدة من أعلى نسب في جميع ألعاب الكازينو ، ومعظم ألعاب الروليت الأوروبية على الإنترنت لديها بنسبة 97.31 ٪. هذه النسبة أعلى بكثير من لألعاب الكازينو مثل ماكينات القمار. على الرغم من أن لا يزال كما هو ، إلا أن القرارات التي تتخذها كلاعبين تجعل الروليت تبرز من الألعاب الأخرى. يمكنك أن تلعب بحذر من خلال التركيز على جزء كبير من الجدول أو باستخدام استراتيجية عالية المخاطر وعالية الربح من خلال تغطية عدد قليل من الأرقام.